شركة تنظيف منازل في عجمان

منتدى المواضيع التي ليس لها قسم خاص
أضف رد جديد
sharjahcleaning
عضو
عضو
مشاركات: 1
اشترك في: الأربعاء 17 أوت 2022, 10:14
الجنس: - ذكر
المهنة: - غير ذالك
المؤسسة: غير ذلك
المستوى: مستوى آخر

شركة تنظيف منازل في عجمان

مشاركة بواسطة sharjahcleaning »

أهمية إدارة الآفات
تعد صناعة إدارة الآفات كبيرة ، حيث يبلغ إجمالي عدد الشركات التي. شركة مكافحة حشرات في الفجيرة مع وضع هذا الرقم في الاعتبار ، يبلغ متوسط ​​عدد موظفي خدمة مكافحة الآفات حوالي 145000! تشير التقديرات إلى أن الولايات المتحدة تنفق أكثر بقليل من 6.31 مليار دولار على خدمات التحكم كل عام. إنها مسؤولية كبيرة لحماية الجمهور من المخاطر التي تنطوي عليها الآفات والأضرار الباهظة. تعتبر مكافحة الآفات مهمة بالغة الأهمية في الولايات المتحدة. بشكل عام ، إنها حماية من الحشرات الضارة وأضرارها الباهظة. عندما يسمع الناس "إدارة الآفات" أو "مكافحة الآفات" ، فقد يفترضون أنها مجرد القضاء على الصراصير أو النمل أو العناكب أو البراغيث. في الواقع ، تشارك إدارة الآفات أيضًا في سلامة صحتنا وأطعمتنا. من الضروري لسلامة عامة الناس أن يكون لديك نظام لمكافحة الآفات.

لماذا تعتبر إدارة الآفات مهمة؟
تستهلك القوارض ما يقرب من 20٪ من الإمدادات الغذائية في العالم. شركة تنظيف منازل في عجمان القوارض هي الناقل الرئيسي للآفات الخطيرة مثل الذباب والقراد والعث. هذه المخلوقات تحمل أمراضًا تنتقل إلى الإنسان والحيوان. تحدث الحرائق والوفيات الناجمة عنها أيضًا بسبب القوارض في جميع أنحاء الولايات المتحدة.تعرض أكثر من 45000 شخص كل عام للعض من الفئران مما يؤدي إلى أمراض مثل حمى الفئران ، السالمونيلا ، الطاعون ، داء الشعرينات ، وداء البريميات.

الحشرات
يعاني ما يقرب من مليوني أمريكي من الحساسية تجاه الحشرات التي لدغتها ، ويتم إدخال 500000 شخص إلى غرفة الطوارئ من لدغات ولسعات الحشرات كل عام. يتراوح عدد الوفيات بسبب لسعات الحشرات من 40 إلى 150 شخصًا كل عام. (تُنسب هذه الحقائق إلى الكلية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة) يمكن للآفات مثل الذباب والقراد والبعوض نقل الأمراض الفتاكة إلى البشر ، بما في ذلك الملاريا والطاعون ومرض لايم وفيروس غرب النيل.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بممارسات إدارة الآفات ، فستكون المحاصيل الغذائية في خطر ، حيث تستهلك الآفات أكثر من 50 ٪ من المحاصيل.
يستخدم مسؤولو الصحة العامة مثل هذه الحشرات في الأبحاث لتحسين حياة البشر في الأمور الصحية مثل اللقاحات والمستحضرات الصيدلانية الأفضل ، والصرف الصحي ، والقدرة على إتقان شركة تنظيف في راس الخيمة منتجات مكافحة الآفات. زاد متوسط ​​العمر المتوقع على مدى سنوات البحث والتعديلات في المجالات الصحية. على سبيل المثال ، كان متوسط ​​العمر المتوقع لطفل مولود في عام 1900 يبلغ 49 عامًا ، مقارنة بعام 2012 عندما يُتوقع أن يعيش الطفل 78 عامًا. بدون ممارسات مكافحة إدارة الآفات ، لن يكون بالإمكان تحقيق الصرف الصحي للأغذية وتنظيم الأغذية واللوائح الصحية.

أهمية مكافحة الآفات
ليس هناك ما هو أسوأ من الاسترخاء في ليلة صيفية دافئة ، إلا أن يقطعها سرب من البعوض ولدغات البعوض! بالإضافة إلى ذلك ، لا أحد يريد الجلوس لتناول العشاء مع أسرته والاستماع إلى انزلاق الفئران وهي تجري في منزلهم! إن سيطرة الآفات على منزلك ليست فكرة أي شخص عن رفقة عظيمة ، وبالتالي فإن اتخاذ تدابير للقضاء على الآفات من المنزل أمر شائع.

إزعاج
تأتي الآفات بأشكال وأحجام مختلفة. لا يجب بالضرورة أن تكون خطرة حتى يتم اعتبارها آفة. في كثير من الأحيان ، تكون الآفات مجرد مصدر إزعاج. على سبيل المثال ، وجود مشكلة ذباب في المنزل شركات تنظيف منازل دبي أمر مزعج لأنها تطير في كل مكان وتهبط على الناس وطعامك. يمكن القيام بمكافحة الآفات للقضاء على الحشرات المزعجة والمزعجة أيضًا ، وليس الحشرات الخطرة فقط!

مشاكل صحية
سبب آخر لأهمية مكافحة الآفات هو أن الآفات يمكن أن تسبب مشاكل صحية. يمكن لبعض الآفات أن تسبب الحساسية ، مثل الصراصير. آفات أخرى تحمل أمراضًا ضارة ومسببات الأمراض التي يمكن أن تكون خطرة عليك وعلى أسرتك. على سبيل المثال ، تحمل القوارض والفئران أمراضًا مثل السل والسالمونيلا وفيروس هانتا وحتى الطاعون الدبلي! يحتوي البراز الذي تتركه القوارض على بكتيريا ضارة تلوث مصادر الغذاء والأسطح المجاورة.

يمكن للحشرات والبق الأخرى مثل النمل والدبابير والدبابير أن تلدغ أو تلدغ البشر. تلدغ الدبابير والنحل والدبابير عندما تنفجر وتهدد. ليست هذه اللسعات مؤلمة للغاية فحسب ، بل يمكن أن تسبب أيضًا ردود فعل تحسسية شديدة. يمكن أن تهاجم الحشرات اللاذعة ، مثل الدبابير ، في مجموعات قد تكون خطيرة ومميتة.

ضرر في الممتلكات
إلى جانب كونها مصدر إزعاج أو تسبب مشاكل صحية ، يمكن للآفات أيضًا أن تسبب أضرارًا للممتلكات. النمل الأبيض وحده يتسبب في أضرار ممتلكات تصل إلى 5 مليارات دولار في الولايات المتحدة! تشمل علامات تلف النمل الأبيض الخشب الملتوي أو الملتوي ، وثقوب محددة بدقة في الحوائط الجافة ، وتقشير الطلاء ، وحالات أخرى تشبه أضرار المياه. لمزيد من المعلومات عن النمل الأبيض انقر هنا!

القوارض والفئران تسبب أيضًا الكثير من الضرر. بالإضافة إلى الأضرار الهيكلية مثل الأنفاق في المنزل ، سوف تمضغ الفئران والجرذان أي شيء تقريبًا بما في ذلك الأثاث والكابلات والقماش وما إلى ذلك.
أضف رد جديد
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”سـاحــة عـامـة“