شركة تنسيق حدائق

ملتقى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي
turkan0eg
عضو
عضو
مشاركات: 1
اشترك في: الثلاثاء 16 أوت 2022, 15:28
الجنس: - ذكر
المهنة: - غير ذالك
المؤسسة: غير ذلك

شركة تنسيق حدائق

مشاركة بواسطة turkan0eg »

يرتبط التأثير البيئي للأرضيات المطاطية ارتباطًا مباشرًا بنوع المطاط المستخدم شركة نجيل صناعى . إن فهم مصدرها وكيفية تصنيعها وكيفية وصولها إلى موقعك هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها معرفة مدى اخضرار المادة.

الأرضيات المطاطية الاصطناعية: هذا هو الخيار الأقل صداقة للبيئة عندما يتعلق الأمر بالمواد المطاطية. المطاط الصناعي مصنوع من البترول ، وهو مورد غير متجدد. على الرغم من ذلك ، فإن العملية المستخدمة لتصنيع هذه المادة هي في الواقع فعالة للغاية في استخدام الطاقة وتأثير منخفض. تتمثل ميزة المطاط الصناعي في أن هذه الأرضيات أكثر متانة وطويلة الأمد من بدائل المطاط الطبيعي. بينما يتم استهلاك الموارد المحدودة في إنتاجها ، ملاعب بادل مصر يتم موازنة ذلك إلى حد ما من خلال العمر الطويل للمنتج الناتج. في بعض الحالات ، يمكن تعزيز هذا التأثير عن طريق إعادة تدوير الأرضية المطاطية في نهاية دورة حياتها.

أرضيات المطاط الطبيعي: يتم تصنيع هذه المادة من مادة اللاتكس ، وهي عبارة عن نسغ موجود في أشجار المطاط ، والمعروف أيضًا باسم . توجد هذه المادة نفسها أيضًا بشكل طبيعي في الخس والهندباء وأشجار التين. لسوء الحظ ، يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه مادة اللاتكس ، وقد يكون تركيب مثل هذه الأرضية ضارًا بصحتهم.

النقل: يمكن إعادة زراعة أشجار المطاط شبه في كل موسم مما يجعل المطاط الطبيعي موردًا متجددًا بسهولة. تزرع هذه الأشجار بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا وأفريقيا وغابات الأمازون المطيرة. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد ترغب في التفكير في التأثير البيئي للنقل من موقع النمو إلى موقعك الخاص.

الأرضيات المطاطية المعاد تدويرها
هذه هي الأرضيات المطاطية الأكثر صداقة للبيئة. هذه المادة المصنوعة من المطاط المعاد تدويره مثل تلك الموجودة في إطارات السيارات القديمة ، تساعد في القضاء على تراكم النفايات مما يجعلها خيارًا لتغطية الأرضيات منخفضة التأثير. عملية التصنيع منخفضة التكلفة وتتطلب طاقة أقل مما هو مستخدم في إنشاء معظم الأرضيات المرنة الأخرى. في كثير من الحالات ، يعد أيضًا خيار الأرضيات المطاطية الأقل تكلفة.

يعد المطاط المعاد تدويره بشكل عام أقوى وأكثر متانة من الأرضيات المطاطية الطبيعية ولكنه يأتي مع بعض المحاذير. لن يوصي العديد من المصنّعين باستخدامه في المطابخ أو غرف الغسيل أو الجراجات ، حيث قد يكون عرضة للتلطيخ من الشحوم والبترول والدهون والمنظفات. يجب عليك مراجعة بائع التجزئة الخاص بك قبل أن تقرر استخدام المطاط المعاد تدويره في مكان معين.

رائحة الأرضيات المطاطية
واحدة من أكبر عيوب تركيب الأرضية المطاطية ارضيات مطاطية أنه ستكون هناك رائحة خفيفة. بسبب هذا ، لا ينصح العديد من الشركات المصنعة بتثبيت هذه المواد في مكان مغلق بدون تهوية مناسبة. في معظم الحالات ، لا تكون هذه الرائحة ضارة ولكنها قد تجعل الداخل سيئ التهوية غير مريح. قد تضطر أيضًا إلى القلق بشأن أولئك الذين يعانون من الحساسية تجاه اللاتكس في حالة المطاط الطبيعي ، أو إطلاق المركبات العضوية المتطايرة إذا تم استخدام المادة اللاصقة في التثبيت.

التلوث سمعي
لا يؤثر هذا بالضرورة على البيئة العالمية ، لكن خصائص عزل الصوت للأرضيات المطاطية يمكن أن تجعل البيئة الشخصية للداخل أكثر متعة.

أرضيات مطاطية قابلة للاشتعال
هذه المادة قابلة للاشتعال وفي حالة نشوب حريق ستشتعل. هذا مكان آخر حيث من المهم فهم التركيب الكيميائي للمادة. تعتمد قابليتها للاشتعال على العناصر المستخدمة في تصنيعها. الأرضية المطاطية التي تحتوي على الكلور أو مكونات سامة أخرى ستطلقها في الهواء إذا اشتعلت فيها النيران. هذا هو السبب في أنه يوصى باستخدام مادة أساسها إيثيلين بروبيلين ديين كبديل عملي للمنتجات المطاطية القائمة على

مواد لاصقة للأرضيات المطاطية
من خلال اختيار أرضيات مطاطية فضفاضة أو متشابكة لا تتطلب مادة لاصقة ، فإنك تقضي على الإنتاج الإضافي والتخلص من النفايات الكيميائية من عملية الأرضيات. إذا تم استخدام مادة لاصقة لتركيب الأرضية ، فإنها تجعل هذه المواد غير مناسبة لإعادة التدوير في نهاية دورة حياتها.

تحتوي بعض المواد اللاصقة للأرضيات على مواد كيميائية يمكن أن شركة تنسيق حدائق تنبعث منها مواد كيميائية عضوية متطايرة ، مما يتسبب في تأثير سلبي على البيئة الداخلية للغرفة عند استخدامها. من المهم استجواب بائع التجزئة الخاص بك وفهم خصائص أي مادة لاصقة يتم استخدامها في التثبيت.

دورة حياة الأرضيات المطاطية
الأرضيات المطاطية هي مادة أرضيات مرنة تدوم طويلاً ويمكن أن تستمر في كثير من الأحيان لمدة عشرين عامًا أو أكثر مع الصيانة المناسبة. هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة النفايات والاستبدال اللازم لمواد الأرضيات الأقل متانة. البلاط له عمر أطول من الأرضيات المطاطية. وذلك لأن البلاط الفردي يمكن استبداله في حالة تلفه بتكلفة نفايات أقل من إزالة وإعادة تركيب أرضية صفيحة كاملة.

إذا لم يتم استخدام المادة اللاصقة في تركيبها ، فيمكن إعادة تدوير معظم الأرضيات المطاطية وإعادة توجيهها إلى أرضيات أخرى عندما لا تكون هناك حاجة إليها في تركيب واحد. وهذا يتيح لها أن تدوم إلى ما بعد دورة حياتها الطبيعية ، مما يجعلها بعيدة عن مكب النفايات لسنوات بعد استخدامها الأولي.

.
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”تحضير بكالوريا 2022“