طلب مساعدة حول حل تمرين

ياسين الجزائري
عضو
عضو
مشاركات: 1
اشترك في: الخميس 4 جانفي 2018 16:35
الجنس: - ذكر
تم توجيه الشكر لك: 1 مرة

طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة ياسين الجزائري »

تحصلنا من تحليل المغذيات لشخص على احماض دهنية و جليسيرول بكمية كبيرة بعد لتناوله لوجبة غذائية
1/- حدد الغذاء الذي نتجت منه هذه المغذيات ؟
2/- على أي مستوى يتم تحويل هذا الغذاء ؟
3/- ما هو الانزيم المسؤول عن هذا التحول؟
4/- ما هو مصدره ؟
5/- على مستوى الامعاء ما هو الطريق الذي تسلكه هذه المغذيات ؟
6/- هل هذه الوجبة مناسبة ؟ ولماذا ؟
هند

طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة هند »

سلام
على حسب مارى اظن ان الاجابة هي
الغذاء هو الدسم
المستوى الامعاء الدقيقة
الانيم هو الليباز
مصده الامعاء
الطريق الذي يسلكه اللمف
غير مناسب لانه غير مكتمل تنقصه مغذيات اخرى
مع السلامة
زائر

طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة زائر »

أرجوكم الأستاذة عطاتنا تمارين للعطلة للسنة الرابعة متوسط من يستطيع تي
ناهد

طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة ناهد »

اريد حل للتمرين 48ص106 لرياضيات لم استطع حل المعادلة الثانية ثانوي
جابر

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة جابر »

حدد مجموعة النقط N عندما تتغير M على (
دموع الورد
عضو
عضو
مشاركات: 1
اشترك في: الجمعة 12 جانفي 2018 15:47
الجنس: - أنثى
قمت بتوجيه الشكر: 1 مرة

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة دموع الورد »

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد:
إخوتي أريد منكم أن ـحلُولي تمرين و الذي هو كالآتي
الأعداد الحقيقية a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية و تحقق a+b+c=21 و a2+b=27+c

_أُحسب قيمة لكل من الأعداد a,b,c .؟


Pls Help Me Because I need It Tomorrow
صورة العضو الرمزية
ياسر
.: المدير العام :.
.: المدير العام :.
مشاركات: 1113
اشترك في: الخميس 27 جوان 2013 11:30
الجنس: - ذكر
مكان: جيجل
قمت بتوجيه الشكر: 295 مرات
تم توجيه الشكر لك: 197 مرات
اتصال:

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة ياسر »

دموع الورد كتب: الأحد 14 جانفي 2018 19:30 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد:
إخوتي أريد منكم أن ـحلُولي تمرين و الذي هو كالآتي
الأعداد الحقيقية a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية و تحقق a+b+c=21 و a2+b=27+c

_أُحسب قيمة لكل من الأعداد a,b,c .؟


Pls Help Me Because I need It Tomorrow
مادام يوجد 3 مجاهيل فإنه لا بد من وجود جملة 3 معادلات لإيجاد الحل
المعادلة الثالثة مخفية في الجملة (a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية)
متتالية هندسية معناه: Un+1=q*Un
حدود متتابعة معناه:
c=q*b
b=q*a
ومنه: q=c/b
نعوض في المعادلة الثانية: b=(c/b)*a
الآن لدينا جملة 3 معادلات ب3 مجاهيل:
b=(c/b)*a
a+b+c=21
a2+b=27+c
نحل الآن المعادلة
ميادة

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة ميادة »

كتابة الصيغ
زائر

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة زائر »

بمناسبة أداء فريضة الحج ، أقلعت طائرة الخطوط الجوية الجزائرية من مطار هواري بومدين الدولي على الساعة7h 25minصباحاً ، ووصلت مطار جدة على الساعة 12h 15min بتوقيت الجزائر ، و بعد إستراحة لمدة 45min واصل الحجاج الرحلة برا إلى المدينة المنورة استغرقت 5h 10min
- كم استغرقت الرحلة ، من الجزائر إلى المدينة المنورة ؟
-على أي ساعة وصل الحجاج إلى المدينة المنورة بتوقيت الجزائر ؟
زائر

Re: رد: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة زائر »

ياسر كتب: الجمعة 2 جانفي 2015 17:24
amina nigass كتب:الجواب الاول
لان الدالة معرفة على R
الجواب الثاني
الحلول هي x=1
تفسير النتيجة
المنحنى يقبل محور الفواصل مماس له عند النقطة ذات الفاصلة 1 و هي قيمة حدية صغرى
الجواب الثالث
(1-;0)
(1;2)
الجواب الرابع
لم استطع الاجابة عليه لانني لم اعرف حله


هذه اجابتي ان كانت صحيحة...

افيدوني باجاباتكم ...
بالنسبة للسؤال الثاني:
http://tajribaty.com/tools/ax2+bx+c/?a=3&b=-6&c=3
باقي الأسئلة في المرفقات:
fffg.png
مريم تومي

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة مريم تومي »

حضر صباغ عينة من الصبغ بخلطة ثلاثة الوان من الدهن 15g بيضاء و 35g زرقاء و 30g صفراء فتحصل على لون برتقالي داكن .ماهي كمية كل دهن ينبغي خلطه لنحصل على صبغة لها نفس اللون للعينة وتزن 500g
زائر

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة زائر »

أريد حل هذا التمرين لآن أرجوكم استعجلو.1. نغمر صفيحة من الزنك في وعاء يحتوي على محلول كبريتات الحديد الثنائي 1_ صف ما يحدث في هذه التجربة2_ أكتب معادلة التفاعل الكيميائي 3 نضيف قطرات من محلول هيدروكسيد الصوديوم إلى محلول الكبريتات الحديد الثنائي فينتج جسمان أحدهما على شكل راسب أخضر فاتح .1_/ماهو الفرد الكيميائي الذي تم الكشف عنه؟2_أكتب معادلة التفاعل الكيميائي الحادث بين محلولين بصيغة الشاردية
Missauoter

Re: اريد اتحلولي هذا التمرين ( علما ان 63108؛ 99396) PGCD. و القواسم المشتركة بينهم

مشاركة بواسطة Missauoter »

اريد حل التمرين بيرعة ارجوكم
Jihad jihad

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة Jihad jihad »

اريد حل التمرين 10 ص 36 و لاكن المشكلة ليست نفس الأسئلة الاسئلة المطلوبة هي كالتالي .تجرد القوى المطبقة على المتزحلق . اوجد الصيغ احداثيات على متجهة على المحور المائل . بتطبيق مبدأ القصور على الجسم اوجد الشدة F
anime anime

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة anime anime »

اريد تحليل لنتائج تجربة زرع الخميرة في وسط هوائي و لا هوائي للسنة اولى ثانوي و تفسير اختلاف كتلة الخميرة في الوسطين
بليز اريد الحل
النتائج صفحة 55
قاهرهم

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة قاهرهم »

3) على RRY R + 1 الخطيئة العلاقة التمرين 3: اسمحوا f و g أن اثنين من التطبيقات تعريف N N هذه داس و (خ) -2، 9 (أ) تحديد الغريب الضباب صندوق جلوبل القناص وf و g هل هم injective bijective surjective التمرين 4: I) دع f يكون التعيين المعرّف لـ R dars R بـ (z) حساب f (1-21) (-3،2) f (i-2،1) (4)) حتى II) دع رسم الخرائط ز délinie R في R: من خلال إظهار أن g غير bijective ثم déterniner ز- III) إما تطبيق ساعة التي حددها R في R ح (ض) أ) احسب ح (-3.1) وح 1 (10 21) ب) هل التطبيق h حاقن؟ ر) ج) تحديد قيود على التطبيق h لتكون بيولوجيا
قاهرهم

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة قاهرهم »

) Sur R rRy+sin 1, relation Exercice 3: Soient f et g deux applications définies de N das N tels f (x)-2, 9(a) impair Déterminer gof et fog f et g sont-elles injectives surjectives bijective Exercice 4: I) Soit l'application f définie de R dars R par (z) calculer f (1-21) (-3,2) f(i-2,1)(4)) pair II) Soit l'application g délinie de R dans R: par montrer que g est bijective puis déterniner g- III) Soit l'application h définie de R dans R par h(z) a) Calculer h (-3,1) et h 1(10,21) b) L'application h est-elle injective? Surjective c) Déterminer une restriction de l'application h pour qu'elle soit bijective
شيماء ابجيو

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة شيماء ابجيو »

تمرين:ABCD مربع قطره 4cm
احسب AB أرجوكم سأعدووني
قدور

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة قدور »

xهوجداء 20عددا نسبيا غير معدومة.17 منها سسالبة
ماهي اشارة X?
Amine mouissa

Re: طلب مساعدة حول حل تمرين

مشاركة بواسطة Amine mouissa »

ليكن x عنصرا من المجال [2،5 ] نضع A=1-2x/x-1
حدد تأطيرا للعدد A سعته 3/4
أضف رد جديد

العودة إلى ”السنة الثانية ثانوي“