أخفقت عملية الدفع في AliExpress مع موجود المال في البطاقة

تجارب الشراء من مواقع مثل aliexpress, ebay, bamggood...
صورة العضو الرمزية
ياسر
.: المدير العام :.
.: المدير العام :.
مشاركات: 1113
اشترك في: الخميس 27 جوان 2013 11:30
الجنس: - ذكر
مكان: جيجل
قمت بتوجيه الشكر: 295 مرات
تم توجيه الشكر لك: 197 مرات
اتصال:

أخفقت عملية الدفع في AliExpress مع موجود المال في البطاقة

مشاركة بواسطة ياسر »

يقول السائل: هل يوجد حل لهذه المشكلة في بطاقة #MyFin ؟؟؟
علماً انني اشتريت بها عديد المرات من AliExpress .
لم نتمكن من معالجة هاذا الدفع لأسباب أمنية رمز الخطأ: csc_7200026
لم نتمكن من معالجة هاذا الدفع لأسباب أمنية رمز الخطأ: csc_7200026
FB_IMG_1682569951491.jpg (63.14 KiB) تمت المشاهدة 710 مرات
والجواب أن هذه المشكلة شائعة في تطبيق وموقع AliExpress وتحدث مع جميع البطاقات الاخرى مثل بايسيرا ووايز وبييبل وبايونير..
والحل سهل جدا، وهو الضغط على زر (تقديم التماس) (submit appeal) soumettre un appel
وبعد ذلك تجد صفحة تطلب منك بعض الوثائق مثل صورة بطاقة التعريف الوطنية (يمكنك إخفاء الرقم الشخصي ورقم البطاقة إن أردت)
وصورة البطاقة التي تشتري بها أو صورة كشف آخر العمليات المنجزة، (يجب إخفاء 4 الارقام او 6 ارقام التي تسبق الاربعة ارقام الاخيرة من بطاقة الدفع، وفي حال استعمال بطاقات افتراضية يمكنك تصويرها من الشاشة أو استعمال كشف آخر العمليات المنجزة بدلا من ذلك)
بعد رفع الملفات المطلوبة يمكنك كتابة رسالة التماس لفريق الدعم تطلب منهم تفعيل البطاقة، وتظعط على زر الإرسال.
بعد ذلك سيصلك رسالة بريد الكتروني تفيد قبول الالتماس، وستتمكن من الدفع بالبطاقة بعد ذلك ولن تظهر لك هذه الرسالة مرة اخرى مع بطاقتك.
بالتوفيق.

العودة إلى ”الشراء من الأنترنت“