طلب مساعدة حول حل تمرين
-
- عضو
- مشاركات: 1
- اشترك في: الخميس 4 جانفي 2018 16:35
- الجنس: - ذكر
- تم توجيه الشكر لك: 1 مرة
طلب مساعدة حول حل تمرين
تحصلنا من تحليل المغذيات لشخص على احماض دهنية و جليسيرول بكمية كبيرة بعد لتناوله لوجبة غذائية
1/- حدد الغذاء الذي نتجت منه هذه المغذيات ؟
2/- على أي مستوى يتم تحويل هذا الغذاء ؟
3/- ما هو الانزيم المسؤول عن هذا التحول؟
4/- ما هو مصدره ؟
5/- على مستوى الامعاء ما هو الطريق الذي تسلكه هذه المغذيات ؟
6/- هل هذه الوجبة مناسبة ؟ ولماذا ؟
1/- حدد الغذاء الذي نتجت منه هذه المغذيات ؟
2/- على أي مستوى يتم تحويل هذا الغذاء ؟
3/- ما هو الانزيم المسؤول عن هذا التحول؟
4/- ما هو مصدره ؟
5/- على مستوى الامعاء ما هو الطريق الذي تسلكه هذه المغذيات ؟
6/- هل هذه الوجبة مناسبة ؟ ولماذا ؟
طلب مساعدة حول حل تمرين
سلام
على حسب مارى اظن ان الاجابة هي
الغذاء هو الدسم
المستوى الامعاء الدقيقة
الانيم هو الليباز
مصده الامعاء
الطريق الذي يسلكه اللمف
غير مناسب لانه غير مكتمل تنقصه مغذيات اخرى
مع السلامة
على حسب مارى اظن ان الاجابة هي
الغذاء هو الدسم
المستوى الامعاء الدقيقة
الانيم هو الليباز
مصده الامعاء
الطريق الذي يسلكه اللمف
غير مناسب لانه غير مكتمل تنقصه مغذيات اخرى
مع السلامة
-
- عضو
- مشاركات: 1
- اشترك في: الجمعة 12 جانفي 2018 15:47
- الجنس: - أنثى
- قمت بتوجيه الشكر: 1 مرة
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد:
إخوتي أريد منكم أن ـحلُولي تمرين و الذي هو كالآتي
الأعداد الحقيقية a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية و تحقق a+b+c=21 و a2+b=27+c
_أُحسب قيمة لكل من الأعداد a,b,c .؟
Pls Help Me Because I need It Tomorrow
إخوتي أريد منكم أن ـحلُولي تمرين و الذي هو كالآتي
الأعداد الحقيقية a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية و تحقق a+b+c=21 و a2+b=27+c
_أُحسب قيمة لكل من الأعداد a,b,c .؟
Pls Help Me Because I need It Tomorrow
- ياسر
- .: المدير العام :.
- مشاركات: 1113
- اشترك في: الخميس 27 جوان 2013 11:30
- الجنس: - ذكر
- مكان: جيجل
- قمت بتوجيه الشكر: 295 مرات
- تم توجيه الشكر لك: 197 مرات
- اتصال:
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
مادام يوجد 3 مجاهيل فإنه لا بد من وجود جملة 3 معادلات لإيجاد الحلدموع الورد كتب: ↑الأحد 14 جانفي 2018 19:30 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد:
إخوتي أريد منكم أن ـحلُولي تمرين و الذي هو كالآتي
الأعداد الحقيقية a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية و تحقق a+b+c=21 و a2+b=27+c
_أُحسب قيمة لكل من الأعداد a,b,c .؟
Pls Help Me Because I need It Tomorrow
المعادلة الثالثة مخفية في الجملة (a,b,c هي حدود متتابعة من متتالية هندسية)
متتالية هندسية معناه: Un+1=q*Un
حدود متتابعة معناه:
c=q*b
b=q*a
ومنه: q=c/b
نعوض في المعادلة الثانية: b=(c/b)*a
الآن لدينا جملة 3 معادلات ب3 مجاهيل:
b=(c/b)*a
a+b+c=21
a2+b=27+c
نحل الآن المعادلة
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
بمناسبة أداء فريضة الحج ، أقلعت طائرة الخطوط الجوية الجزائرية من مطار هواري بومدين الدولي على الساعة7h 25minصباحاً ، ووصلت مطار جدة على الساعة 12h 15min بتوقيت الجزائر ، و بعد إستراحة لمدة 45min واصل الحجاج الرحلة برا إلى المدينة المنورة استغرقت 5h 10min
- كم استغرقت الرحلة ، من الجزائر إلى المدينة المنورة ؟
-على أي ساعة وصل الحجاج إلى المدينة المنورة بتوقيت الجزائر ؟
- كم استغرقت الرحلة ، من الجزائر إلى المدينة المنورة ؟
-على أي ساعة وصل الحجاج إلى المدينة المنورة بتوقيت الجزائر ؟
Re: رد: طلب مساعدة حول حل تمرين
ياسر كتب: ↑الجمعة 2 جانفي 2015 17:24بالنسبة للسؤال الثاني:amina nigass كتب:الجواب الاول
لان الدالة معرفة على R
الجواب الثاني
الحلول هي x=1
تفسير النتيجة
المنحنى يقبل محور الفواصل مماس له عند النقطة ذات الفاصلة 1 و هي قيمة حدية صغرى
الجواب الثالث
(1-;0)
(1;2)
الجواب الرابع
لم استطع الاجابة عليه لانني لم اعرف حله
هذه اجابتي ان كانت صحيحة...
افيدوني باجاباتكم ...
http://tajribaty.com/tools/ax2+bx+c/?a=3&b=-6&c=3
باقي الأسئلة في المرفقات:
fffg.png
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
حضر صباغ عينة من الصبغ بخلطة ثلاثة الوان من الدهن 15g بيضاء و 35g زرقاء و 30g صفراء فتحصل على لون برتقالي داكن .ماهي كمية كل دهن ينبغي خلطه لنحصل على صبغة لها نفس اللون للعينة وتزن 500g
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
أريد حل هذا التمرين لآن أرجوكم استعجلو.1. نغمر صفيحة من الزنك في وعاء يحتوي على محلول كبريتات الحديد الثنائي 1_ صف ما يحدث في هذه التجربة2_ أكتب معادلة التفاعل الكيميائي 3 نضيف قطرات من محلول هيدروكسيد الصوديوم إلى محلول الكبريتات الحديد الثنائي فينتج جسمان أحدهما على شكل راسب أخضر فاتح .1_/ماهو الفرد الكيميائي الذي تم الكشف عنه؟2_أكتب معادلة التفاعل الكيميائي الحادث بين محلولين بصيغة الشاردية
Re: اريد اتحلولي هذا التمرين ( علما ان 63108؛ 99396) PGCD. و القواسم المشتركة بينهم
اريد حل التمرين بيرعة ارجوكم
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
اريد حل التمرين 10 ص 36 و لاكن المشكلة ليست نفس الأسئلة الاسئلة المطلوبة هي كالتالي .تجرد القوى المطبقة على المتزحلق . اوجد الصيغ احداثيات على متجهة على المحور المائل . بتطبيق مبدأ القصور على الجسم اوجد الشدة F
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
اريد تحليل لنتائج تجربة زرع الخميرة في وسط هوائي و لا هوائي للسنة اولى ثانوي و تفسير اختلاف كتلة الخميرة في الوسطين
بليز اريد الحل
النتائج صفحة 55
بليز اريد الحل
النتائج صفحة 55
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
3) على RRY R + 1 الخطيئة العلاقة التمرين 3: اسمحوا f و g أن اثنين من التطبيقات تعريف N N هذه داس و (خ) -2، 9 (أ) تحديد الغريب الضباب صندوق جلوبل القناص وf و g هل هم injective bijective surjective التمرين 4: I) دع f يكون التعيين المعرّف لـ R dars R بـ (z) حساب f (1-21) (-3،2) f (i-2،1) (4)) حتى II) دع رسم الخرائط ز délinie R في R: من خلال إظهار أن g غير bijective ثم déterniner ز- III) إما تطبيق ساعة التي حددها R في R ح (ض) أ) احسب ح (-3.1) وح 1 (10 21) ب) هل التطبيق h حاقن؟ ر) ج) تحديد قيود على التطبيق h لتكون بيولوجيا
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
) Sur R rRy+sin 1, relation Exercice 3: Soient f et g deux applications définies de N das N tels f (x)-2, 9(a) impair Déterminer gof et fog f et g sont-elles injectives surjectives bijective Exercice 4: I) Soit l'application f définie de R dars R par (z) calculer f (1-21) (-3,2) f(i-2,1)(4)) pair II) Soit l'application g délinie de R dans R: par montrer que g est bijective puis déterniner g- III) Soit l'application h définie de R dans R par h(z) a) Calculer h (-3,1) et h 1(10,21) b) L'application h est-elle injective? Surjective c) Déterminer une restriction de l'application h pour qu'elle soit bijective
Re: طلب مساعدة حول حل تمرين
ليكن x عنصرا من المجال [2،5 ] نضع A=1-2x/x-1
حدد تأطيرا للعدد A سعته 3/4
حدد تأطيرا للعدد A سعته 3/4